الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميدو يحرج حسام غالي على الهواء كسرت له سنانه في أول تمرين..والأخير يرد

منذ 3 شهر
February 18, 2020, 6:15 am بلغ
ميدو يحرج حسام غالي على الهواء كسرت له سنانه في أول تمرين..والأخير يرد

موضوع
روى أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أحد المواقف الكوميدية له مع حسام غالي، لاعب الأهلي السابق، حينما كان يزامله في نادي توتنهام في فترة الاحتراف قائلا، إنه "كسر له سنانه في أول تدريب له مع الفريق الإنجليزي". 
وأضاف "ميدو"، خلال تصريحات عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، أن حسام غالي ظل أول 6 أشهر في توتنهام خارج قائمة الفريق، وكان هو دائما يحفزه وأنه سيكون واحدا من أهم لاعبي الفريق فيما بعد، ومن ثم أصبح واحدا من أهم لاعبي الفريق. 
ميدو يحرج حسام غالي على الهواء: "كسرتله سنانه في أول تمرين" والأخير يرد
وأحرج "ميدو" صديقه على الهواء بموقف طريف: "آخر ماتش في الدوري كنا بنلف حول الملعب مع الجماهير حسام غالي نزل الملعب ببدلة، أول كورة بيشوطها للجماهير اتزحلق ووقع على الأرض، وكان موقف طريف"، ليحاول الأخير منعه من رواية الموقف. 
وواصل لاعب الزمالك الأسبق: "أول تمرين لحسام غالي معايا كسرتله سنانه"، والأخير يرد: "لسه فيه نفسنة الأهلي والزمالك بشكل كبير". 
وأضاف "غالي"، متحدثا عن فترة احترافه قائلا إنه كان لديه مفاهيم خاطئة عن الاحتراف وكرة القدم، ومعظم لاعبي مصر عندما يخرجون للاحتراف يكتشفون ذلك. 
وأوضح أنه ظل 6 أشهر مع توتنهام بدون لعب حتى ينسجم مع الفريق، وبعد ذلك بدأ يدخل مع الفريق ويتألق فيما بعد. 
هذا الخبر منقول من : الوطن
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.