الحق والضلال الحق والضلال
البحث

سيدة تختلق واقعة خطف لابتزاز أهلها مقابل هذا المبلغ .. وتحدث المفاجاة الغير متوقعه لها

منذ 3 شهر
February 18, 2020, 1:44 pm بلغ
سيدة تختلق واقعة خطف لابتزاز أهلها مقابل هذا المبلغ .. وتحدث المفاجاة الغير متوقعه لها

سيدة تختلق واقعة خطف لابتزاز أهلها مقابل هذا المبلغ وتحدث المفاجاة الغير متوقعه لها
 
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الثلاثاء، في كشف ملابسات اختلاق واقعة اختطاف إحدى السيدات ومطالبة أهلها بمبلغ مالى مقابل إعادتها.

تبلغ لمركز شرطة أبوتشت من أحد الأشخاص يفيد بخروج شقيقته، مقيمة بمنزل زوجها يعمل بإحدى الدول العربية بالمملكة العربية السعودية، وبرفقتها ابنتها 3 سنوات من منزل زوجها للتوجه لأحد الأطباء وعدم عودتها، وتلقيه اتصالا من هاتف المتغيبة طلب فيه المتصل مبلغ 200 ألف جنيه كفدية نظير إعادة المتغيبة.

وبإجراء التحريات تبين تعرف المتهمة على 3 أشخاص من خلال مواقع التواصل الاجتماعى واتفاقها معهم على التقابل بمدينة القاهرة واستقلالها أحد القطارات، وتعرفها فى الطريق على أحد الأشخاص عامل، الذى قام باصطحابها لمدينة العاشر من رمضان واتفقا على ابتزاز أهلها وإيهامهم باختطافها وطلب مبلغ الفدية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهة المتغيبة بما توصلت إليه التحريات أقرت بها وأضافت بخروجها من منزل الزوجية بمحض إرادتها وبصحبتها ابنتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.