الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليقات النجوم على صورة عمرو دياب ودينا في عيد الحب

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 2:08 pm بلغ
تعليقات النجوم على صورة عمرو دياب ودينا في عيد الحب

دائما ما تحظى منشوراته بالملايين من المتابعين والإعجابات، وكان آخرها ما نشره عمرو دياب أمس تزامنا مع عيد الحب، بصورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، معلقا عليها "هابي فالانتين داي، زي ما إنتي".
christian-dogma.com
وردت عليه دينا بنشر نفس الصورة معلقة: "مبروك على أفضل ألبوم مع أسطورتي عمرو دياب، عيد حب سعيد لا ينسى، مبروك يا حبيبي" هكذا ردت الفنانة دينا الشربيني، على اعتراف الفنان عمرو دياب، بحبه لها من خلال منشوره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
christian-dogma.com
وجاءت منشورات "الهضبة" و"الشربيني"، بعد سلسلة من الشائعات التي دارت حول حبهما وزواجهما وتسببت في تصدرهما محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، وتفاعل مع صور عمرو دياب ودينا الشربيني العديد من الفنانين، نعرض أبرزهم فيما يلي:
كيف تفاعل النجوم مع صورة عمرو دياب ودينا الشربيني؟
علقت كل من إيمان العاصي، ودينا فؤاد، ونجلاء بدر، وإيمي سالم، وبدرية طلبة، مكتفين بوضع العديد من إيموجي "القلب" تعبيرا عن حبهما لهما.
christian-dogma.com
آية عبدالله
وعلقت الفنانة آية عبدالله بقولها "ربنا يخليكم لبعض وتفضلوا لآخر العمر سوا".
أبلة فاهيتا
بينما علقت الشخصية الكارتونية آبلة فاهيتا ساخرة "Our love يهده_المرحوم". 
أيتن عامر وصبا مبارك
ودعت لهما أيتن عامر وصبا مبارك بقولهما: "ربنا يحفظكم يا حبيبتي".
 حمادة إسماعيل
وكتب المنتج الفني حمادة إسماعيل "ثنائي جميل".

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.