موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لينا احمد الفيشاوي تضيف صفة راقصة للجملة التعريفية لها بموقع انستجرام

منذ 11 شهر
February 18, 2020, 9:20 pm
بلغ

أثارت لينا أحمد الفيشاوي الجدل من جديد بعد تعديل الجملة التعريفية بنفسها عبر حسابها بتطبيق Instagram.

أضافت لينا صفة "راقصة" للجملة التعريفية بها عبر Instagram، بجانب ممثلة ومغنية وشاعرة وسائقة، مما يطرح تساؤلات حول نيتها لاقتحام الفن بشكل عام والرقص الذي أضافته حديثا.





christian-dogma.com



يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

على جانب آخر، كشفت سلوى عبد الباقي جدة لينا أحمد الفيشاوي أن حفيدتها لم تزر مصر منذ 3 سنوات بسبب القضية التي رفعها والد الطفلة بمنعها من السفر، وبالتالي إذا عادت لمصر لن تتمكن من السفر مرة أخرى.

أضافت سلوى خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن الفيشاوي لم ينفق على ابنته منذ 3 سنوات، كاشفة عن أن الطلب الذي قدمه للمحكمة لمنع ابنته من السفر، كتب فيه أنه يريد تربيتها في مجتمع إسلامي محافظ، لذلك يريد منعها من السفر مع والدتها للندن.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play