الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قداسة البابا تواضروس يكشف عن مفتاح النجاح في كل أسرة

منذ 4 شهر
February 18, 2020, 9:37 pm بلغ
قداسة البابا تواضروس يكشف عن مفتاح النجاح في كل أسرة

موضوع
قداسة البابا تواضروس يكشف عن مفتاح النجاح في كل أسرة
كد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن مصر بلد فريدة في التاريخ ومتميزة من حيث الأرض، لافتا إلى أننا في مصر نجد نهر النيل الذي يجمعنا حوله.

وقال البابا تواضروس - خلال استقباله اليوم لوفد من الأئمة والقساوسة المشاركين في مؤتمر "لأنى أب" والذى ينظمه بيت العائلة المصرية: "إن تواجدنا معا اليوم رسالة للعالم أجمع ، وأن هذا النيل يجمع المصريين حوله منذ آلاف السنين وأنه شريان الحياة للجميع".

وأشاد البابا تواضروس الثاني بعنوان اللقاء "لأني أب"، مؤكدا أن كلمة أب كلمة غالية، وهي مفتاح النجاح في كل أسرة وهي شعور يمكن أن نحياه، كما أنها مشاعر يسكبها الله على الإنسان، وتضمن لنا في أن تكون تربية الإنسان جيدا وتضمن السلام للمجتمع.

وتابع قائلا: "إن كلمة "أب" تعود بنا لمبادئ الأسرة التي تربينا عليها، ويضمن لنا جميعا نهاية للعنف والإرهاب والجريمة التي أتت من غياب الأبوة وتفكك الأسر نتيجة أب وأم غائبين".

وأهدى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وفد بيت العائلة، بالمقر البابوي، أيقونة رحلة العائلة المقدسة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.