الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزارة التربية والتعليم رداعلى واقعة فيديو الرقص داخل الفصل

منذ 1 شهر
February 18, 2020, 10:32 pm بلغ
وزارة التربية والتعليم رداعلى واقعة فيديو الرقص داخل الفصل

موضوع
وزارة التربية والتعليم رداعلى واقعة فيديو الرقص داخل الفصل
قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم، إن الوزارة لن تتهاون مع سوء السلوك، مشيرا إلى أن بناء الإنساء لا يقتصر على الجانب المعرفى والمهارى فقط، ولكن أيضا القيمى والأخلاقى.
وفى مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامج "على مسؤوليتى"، عبر فضائية صدى البلد، كشف حجازى ما حدث فى مدرسة الفاروق الثانوية بنين فى مدينة السادات بالمنوفية، موضحا أن بعض الطلاب عرضوا مقطع فيديو لراقصة عبر السبورة الإلكترونية.
وأوضح أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، قرر فصل الطلاب المشاركين فى الواقعة، وعددهم 22 لمدة 3 أيام، مبينا أن لجنة الحماية بالإدارة التعليمية قد تزيد عدد هذه الأيام.
ووجه حجازى رسالة لأباء هؤلاء الطلاب، مؤكدا أن الفصل النهائى سيكون مصيرهم حال تكرار الواقعة، كما أن الوزارة بصدد إصدار لائحة انضباط صارمة فى المدارس قريبا.
ودعا أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم وتقويمهم، كما أن الوزارة شريكة معهم فى هذا التقويم.
وشدد على أن العقاب الشديد فى انتظار مسؤولى المدارس حال تشغيل أى مواد مبتذلة خارج المنظومة التعليمية.
كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، قد فتحت تحقيقا عاجلا فى واقعة مشاهدة عدد من طلاب مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات، مقطع فيديو لراقصة على شاشة تلفزيون داخل المدرسة.
وصدّق مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، على فصل 22 طالبًا لمدة 3 أيام من لجنة الحماية بالمدرسة، و15 يومًا من لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، على أن يتم تحذيرهم بالفصل نهائيا حال تكرار الواقعة، بالإضافة إلى إحالة مدير المدرسة و15 مدرسا للتحقيق.
نقلا عن مبتدا

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.