الحق والضلال الحق والضلال
البحث


منظمة الصحة العالمية تكشف عن امر غير متوقع بشان اكتشاف فيروس كورونا باستخدام مقياس الحرارة

منذ 3 شهر
February 19, 2020, 12:34 pm بلغ
منظمة الصحة العالمية تكشف عن امر غير متوقع بشان اكتشاف فيروس كورونا باستخدام مقياس الحرارة

منظمة الصحة العالمية تكشف عن امر غير متوقع بشان اكتشاف فيروس كورونا باستخدام مقياس الحرارة

الصحة العالمية: الكشف عن كورونا باستخدام مقياس الحرارة غير كاف
 
قالت مدير برنامج الاستعداد للطوارئ واللوائح الصحية الدولية بمنظمة الصحة العالمية د.داليا سمهوري، أن الاعتماد على درجات الحرارة لاكتشاف حالات الاشتباه بفيروس الكورونا بالحجر الصحي غير كافٍ.
 
وأوضحت «سمهوري» في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في القاهرة، اليوم الأربعاء 19 فبراير، أن البعض قد يستخدمون أدوية مخفضة للحرارة فتؤثر على نتيجة الكشف لذا فإن منظمة الصحة العالمية أوصت بتطبيق لوائح لمنع تسرب أي حالات مصابة. 
 
وكان المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية،عقد ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرا حول أحدث تطورات فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، للمرة الثانية بعد عقدها مؤتمرا صحفيا فور بداية انتشار المرض.
 
وناقش المؤتمر أحدث تطورات مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، ويكشف الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، عن آخر التطورات المتعلقة بالوضع العالمي والوضع الإقليمي
ومن المقرر أن يتحدث الدكتور ريتشارد برينان، مدير الطوارئ الصحية الإقليمي، عن كيفية مساعدة منظمة الصحة العالمية للبلدان على التأهب والاستجابة، متناولا إطلاق إطار العمل الإقليمي للتأهب والاستجابة لفيروس كورونا (COVID-19).
كما يتناول المؤتمر كيفية التصدي للشائعات والخرافات المحيطة بالمرض.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.