الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فساد المجتمع القطري بسبب تنظيم الحمدين

منذ 1 شهر
February 20, 2020, 12:13 am بلغ
فساد المجتمع القطري بسبب تنظيم الحمدين

موضوع
أصبح المجتمع القطرى يمتلئ بالمشاهد السيئة، فما بين ارتفاع كبير في معدلات الطلاق بسبب سياسة الإهمال التي تتبعها الحكومة القطرية، وقمع الجنود الأتراك للقطريين وصلت إلى حد قتل ضابط تركى لشاعر قطرى، حيث قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن الأحرار القطريين طالبوا بالقصاص العادل لمقتل الشاعر القطرى مشعل آل عكروم المرى، على يد المافيا القطرية التي تسيطر على الدوحة، وتمارس كل أنواع البطش والقمع على الشعب القطرى، موضحًا أن الشاعر قتل على يد ضابط تركى بعدما قام المرتزق التركى الذى جلبه تميم بن حمد أمير الإرهاب إلى قطر لحماية عرشه بحجزه في غرفة منفردة وتعدى عليه بالضرب المبرح وانتهى الأمر بإطلاق النار عليه.
وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن الضابط التركى اعتدى بطريقة وحشية على الشاعر الراحل، وقام الضابط التركى بإطلاق النار عليه وقتله في الحال، مشيرًا إلى أن منابر الدوحة الإرهابية التي دائما ما ترفع شعار الديمقراطية وحقوق الإنسان، وهى بعيدة كل البعد عنها، لم تذكر هذه الحادثة وتفاصيلها التي أوجعت الشعب القطرى.
وأكد التقرير أن هناك حالة من الغضب العارم بين القطريين جراء الصمت الشديد والتكتم على الحادث المؤلم، إلى جانب عدم اتخاذ أية إجراءات قانونية تجاه القاتل التركى، لافتًا إلى أن هذه الجريمة ليست الأولى، بل سبقها واقعة مؤلمة أخرى عندما قام ضابط تركى بقتل اللواء محمد العطية وكالعادة تم التكتم على الواقعة وعدم اتخاذ أية إجراءات قانونية حيالها.
وأشار تقرير "مباشر قطر"، إلى أن الجيش التركى الذى يحتل الأراضى القطرية، بعدما فتح تميم بن حمد خزائن الدوحة للديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان، يتحكم في كل مفاصل الدولة القطرية، ويتعاملون مع الشعب بدونية ومقت شديدين.
وفى إطار متصل أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أنه يتم قياس نجاح وفشل سياسات الحكومة، من انعكاس قراراتها واتجاهاتها على المجتمع، وهو ما يحدث في قطر خلال الفترة الراهنة، حيث يعاني المواطنون في شتى مجالات الحياة بسبب سياسات حكومة أمير قطر تميم بن حمد وإهمالها للبحث عن مَوَاطِن علاج المشاكل في الدولة القطرية، حيث تعد ظاهرة الطلاق من أقوى المشكلات التي باتت تواجه الدوحة خلال السبع سنوات الأخيرة .
وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن سبب تفاقم أزمة الطلاق في قطر هو انزلاق الحكومة القطرية في القضايا الإقليمية وبحثها لبث الفوضى بالعالم، وفي الوقت نفسه تتجاهل تلك الظاهرة، حتى أصبحت قطر تحظى بأعلى نسب طلاق في الخليج العربي.
وتابع موقع قطريليكس: يعود انتشار الطلاق بسبب ابتزاز الحكومة القطرية للمواطنين بتقديم عقود زواج، في مقابل الحصول على المنح المالية الحكومية، ولاسيما أن الشعب يعاني من ضغوطات مالية طاحنة، فتمنع العلاوات عن الشباب حتى تقديم عقود الزواج، وتمنع عقود الأراضي حتى تقديم عقود الزواج، والمساعدة المالية من الديون أيضاً، أمور تدفع الشباب للذهاب إلى الزواج دون تفكير ولا تأنٍّ، مما ينتج عنه تضخم نسب الطلاق في الدوحة. ووفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، أوضحت أن نسبة حالات الطلاق للذكور القطريين بلغت 54% فيما بلغت حالات الطلاق للإناث القطريات 48%، مما يجعلها أعلى نسبة طلاق في تاريخ قطر.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.