نبيلة مكرم ..هذا عو البديل الجيد للهجرة غير الشرعية

منذ 1 سنه
February 20, 2020, 5:04 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الدولة المصرية تسعى لتقديم جميع الخدمات للمواطنين.


وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار، أنها قامت بزيارة عدة قرى بالغربية لبحث مطالبهم ضمن مبادرة مراكب النجاة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ولفتت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أن المواطنين فى القرى كانوا سعداء بالزيارة، وكشفت أن الدولة تقوم على محاربة الهجرة غير الشرعية.


وأشارت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أنها تحدثت مع الشباب وتم عمل انشطة ترفيهية، وأكدت أنها تقابلت مع الأمهات في القرى وتم الحديث معهم لمنع الهجرة غير الشرعية.





الأخبار المتعلقة


وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، أن الوزارة تحدثت مع الشباب لعمل المشروعات الصغيرة بدلا من السفر، وبدلا من وضع الأموال فى مركب يتم وضعها فى مشروع ويحصل منها على مكسب.


وعلقت السفيرة نبيلة مكرم، على الصورة التى تم نشرها على السوشيال ميديا ووضع بعض الأهالى سجاد على معدية لكى تمر من طريق لآخر.


وكشفت السفيرة نبيلة مكرم، أن الشعب المصري كريم واى شخص يذهب الآخر نجد الآخر يقدم له كل ما فى بيته، ابدت استغرابها من هذا الهجوم، وقالت إنها مستمرة فى عملها واى هجوم لن يؤثر عليها وربنا كبير.

https://youtu.be/S_-OLvnUcoo
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play