الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العروسه تلكم شقيقة العريس وحفل الزفاف يتحول لكابوس

منذ 4 شهر
February 20, 2020, 5:24 am بلغ
العروسه تلكم شقيقة العريس وحفل الزفاف يتحول لكابوس

موضوع
تحول حلم حياة فتاة إلى كابوس عندما قرر العريس هجر زوجته فى حفل زفافهما بعد تبادله العهود معاها أمام القس بسبب ضربها لشقيقته خلال حفل الأستقبال الذى يعقب مراسم الزفاف. بدأت العروس فى استشارة أصدقاءها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى حول كيفية استعادتها لزوجها بعد اعترافها بأنها فقدت السيطرة على انفعالاتها بسبب أعمال شقيقة زوجها التى حولت حفل زفافها إلى جحيم مما دفعها للكمها.
وأوضحت العروس أن شقيقة زوجها تناولت عدة كئوس حتى أصبحت ثملة وألقت كؤوسها على المنضدة التى وضع عليها هدايا المدعوين للعروسين وسرقت الأموال التى تركها الضيوف لهما أثناء تنظيفهما أثار تحطيمها للكئوس على المنضدة . وفى النهاية تقدمت لخطبة صديقها الذى رفضها . ونتيجة لتصرفات شقيقة العريس المخمورة  خرجت العروس عن شعورها ولكمتها .، وبدلا عن تضامنه معها هرب العريس من
الحفل وتركها إحتجاجا على ضربها شقيقته وتجاهل العهود التى تبادلها مع عروسه.
وبمجرد أن نشرت العروس إعتذارها لزوجها على موقع التواصل الأجتماعى تويتر طالبة إستشارة الأصدقاء والمتابعين كيفية إسترداد العريس حتى فوجئت بوابل من الأستنكارات التى تطالبها بالسجود لله شكرا لمغادرته وضرورة لجوءها لمحامى خلع للتخلص منه .وتساءلوا كيف سوف تربح من إستعادته أنها تزوجت شخص من أسرة معتوهة وعليها المطالبة بإلغاء الزواج . فى حين دعى آخرون بضرورة ضبط الذات فى الأمور التى تتعلق بأسرته وتحولت الأستشارة إلى جدل بين مؤيد ومعارض.
هذا الخبر منقول من : الوفد

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.