الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 20-2-2020

منذ 1 شهر
February 20, 2020, 7:16 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 20-2-2020

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 20-2-2020
تنشر" البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020.
القاهرة يبدأ تشغيل أولي رحلات شركة (مصر للطيران) بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر بواقع رحلة أسبوعيا، في إطار سياسة ربط البحر الأحمر بآثار وادي النيل في صعيد مصر وربط السياحة الشاطئية بالسياحة الثقافية وإتاحة المقاصد السياحية المصرية بكافة أنواعها أمام السائحين.
أسوان تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وأشرف عطية محافظ أسوان، قصر ثقافة توشكى بعد عمليات إحلاله وتجديده بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.
القاهرة تنظم مستشفى سرطان الأطفال 57357، المؤتمر الدولي الثالث لجراحات أورام المخ والأعصاب للأطفال، تحت شعار( أفريقيا تواجه المستقبل)، وذلك في إطار التعاون بين المستشفى والجمعية الأفريقية لأورام مخ الأطفال والذي يعد المؤتمر الأكبر على مستوى الشرق الأوسط من حيث عدد الحضور والأبحاث والمشاركين.
القاهرة يفتتح قسم الجلدية بكلية الطب بفرع البنات جامعة الأزهر بالتعاون مع الجمعية المصرية لباثولوجيا الجلد، المؤتمر العلمي الأول للجمعية (الجديد في تشخيص أمراض وأورام الجلد) برعاية الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والذي سيناقش الجديد في تشخيص أمراض وأورام الجلد مع عرض حالات مختلفة.
أبو ظبي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك التي يستضيفها استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".
بروكسل يعقد الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس اجتماعات ثنائية مع كبار المسؤولين في الاتحاد الأوروبي، خلال زيارته لبروكسل لمناقشة التطورات حول الجزء المسيج من منطقة فاماجوستا المحتلة من قبل تركيا المعروفة باسم "فاروشا".
أوتاوا تستضيف مقاطعة "كيبيك" الكندية، الاجتماع الوزاري المجموعة "ليما"، التي انضم إليها مراقبون إقليميون - جمهورية الدومينيكان، والإكوادور، والسلفادور - لمناقشة كيفية إقامة تعاون دولي واسع لحل الأزمة في فنزويلا.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.