الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد قرار منعه من الغناء.. اول ظهور للفنانة الاستعراضية التى اعلنت زواجها عرفيا من حسن شاكوش

منذ 3 شهر
February 20, 2020, 8:33 am بلغ
بعد قرار منعه من الغناء.. اول ظهور للفنانة الاستعراضية التى اعلنت زواجها عرفيا من حسن شاكوش


بعد قرار منعه من الغناء اول ظهور للفنانة الاستعراضية التى اعلنت زواجها عرفيا من حسن شاكوش
 
دخل الفنان حسن شاكوش في أزمة جديدة عقب قرار منعه من الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية، ولكن هذه المرة مع المطربة الاستعراضية سلمى مجدى التي رفعت دعوى قضائية ضده بعد الاعتداء عليها، حيث كان متزوجًا منها عرفيًا بحسب مقطع فيديو لها كشفت فيه عن التفاصيل الخاصة بزواجهما.

وكشفت "سلمى"، عن تفاصيل زواجها العرفى من حسن شاكوش ، قائلةً فى الفيديو، عن أنها تزوجته منذ عامين ونصف تقريبًا قبل أن ينال شهرة كبيرة، ولكن بعد ذلك تم الانفصال، وقام بقطع ورقة الزواج العرفى وطردنى من الشقة، وهو ما دفعنى إلى تحرير محضر فى قسم الأهرام حمل رقم 3074 إداري.

وجاء رد حسن شاكوش على دعوى سلمى مجدي، حيث قرر أن يرفع دعوى قضائية ضد دعواها نافيا مدير أعماله ابراهيم كمبا ما يتردد فى تصريحات صحفية، مؤكدا أن كل ما قالته سلمى مجدي غير صحيح وعارٍ تماما من الصحة. 

وأوضح "إبراهيم كمبا"، قائلًا حسن شاكوش لم يتزوج سلمى ورفع دعوى تشهير ضدها لما قالته خاصة أن ليس هناك ما يثبت كلامها.    

https://youtu.be/NTwO23VWdcw

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.