الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور ام تتجرد من مشاعرها تقتل طفلتها بعد مسلسل تعذيب وتعترف جت من غلطة

منذ 1 شهر
February 20, 2020, 10:46 pm بلغ
بالصور ام تتجرد من مشاعرها تقتل طفلتها بعد مسلسل تعذيب وتعترف جت من غلطة

موضوع
بالصور ام تتجرد من مشاعرها تقتل طفلتها بعد مسلسل تعذيب وتعترف جت من غلطة
لم تعلم الطفلة " نهى أ. م " ابنة الثلاث سنوات أن القدر سطر لها هذه النهاية الماساوية وانها ستتحمل نتائج "غلطة" بين والدها ووالدتها ليس لها فيها اى ذنب سوى الضرب والتعذيب.


نهى دخلت مستشفى بنها الجامعى ترقد بين الحياة والموت مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ وتهتك في الرئة وتحرر محضر إثبات حالة اتهم فيه والد الطفلة زوجته بتعذيب الطفلة بأنحاء مختلفة في جسدها ما أسفر عن تلك الإصابات.


ولفظت نهي أنفاسها الاخيرة بالعناية المركزة بمستشفي بنها الجامعي حيث تحفظت النيابة العامة علي الجثة وأمرت بعرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن


جدة الطفلة لأبيها "م. م." أكدت أن والدة الطفلة أنجبتها من زواج عرفي للأب وبعدها تحول الزواج العرفي إلى رسمي وأنجبت بعدها طفلا آخر عمره 7 أشهر مشيرة إلى أن الأم تعتبر نهى نتاج غلطة لذلك فهي دائما تتعدي عليها بالضرب وتسببت أكثر من مرة في إحداث إصابات لها وكسر بذراعها.


وأضافت الجدة خلال التحقيقات أن الطفلة تعرضت أكثر من مرة للضرب والتعذيب، وكانت الأم تنكر وتتحجج بأن الطفلة سقطت سهوا مرة من "توك توك" وأخرى من مكان مرتفع.


وأوضحت أنها كانت تعتني بالطفلة وتربيها لحين وصل سنها عامين لكن طلب منها ابنها والد الطفلة أن يأخذها لعدم قدرتها على العناية بها، وتراكم الديون عليها.


وقال والد الطفلة خلال التحقيقات إنه كان دائم الشجار مع زوجته لأنها كانت دائمة التعدي على طفلتهما وكانت تريد التخلص منها رغم زواجهما رسميا مشيرا إلى أنه فوجئ باتصال من زوجته تخبره بسقوط الطفلة أرضا خلال تناول وجبة الغداء فتوجه مسرعا بها للمستشفى لعمل الفحوصات وتبين إصابة الطفلة بعدة كسور بالجمجمة وانفجار بالرئة، إثر تعرضها لاعتداء وحشي وضرب مبرح، فقرر إبلاغ أجهزة الأمن وألقي القبض على الأم.


وأشارت الأم خلال التحقيقات إلى أنها لم ترتكب أي جريمة تجاه البنت مشيرة إلى أنها تزوجت والد الطفلة "عرفيا" منذ 4 سنوات وعندما أكملت طفلتهما عامين أشهر والد الطفلة زواجهما بعقد زواج رسمي وأنجبت منه طفلا ثانيا عمره 7 أشهر مشيرة إلى أنه رغم أنها ترى أن الطفلة نتاج غلطة عمرها لكنها لم تقدم على إيذائها.


وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت بلاغا من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطفلة "نهي أ .م" مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ وتهتك في الرئة ، وتحرر محضر إثبات حالة اتهم فيه والد الطفلة زوجته بتعذيب الطفلة بأنحاء مختلفة في جسدها ما أسفر عن تلك الإصابات والتى لقيت مصرعها على اثرها.


وبسؤال الأم أنكرت التهم التي نسبت إليها وأكدت أنها فوجئت بالطفلة تسقط على الأرض مغشية عليها أثناء وجودها بالمنزل، ما أسفر عن إصابتها بتلك الإصابات فيما حرر لها مركز قسم القناطر الخيرية محضرا بالإهمال وتولت النيابة التحقيق.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
نقلا عن صدي البلد
 
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.