موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إشعار غامض أرسلته سامسونج لمستخدميها في جميع أنحاء العالم

منذ 9 شهر
February 21, 2020, 1:43 am
بلغ

لقى العديد من مستخدمي هواتف جالاكسي Galaxy من سامسونج في جميع أنحاء العالم إشعارًا غريبًا وصل إلى أجهزتهم، وهو الإشعار الخاص الذي يرسله تطبيق العثور على الأجهزة في حال سرقتها أو فقدانها Find My Mobile، وفقا لما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني.


والغريب في الإشعار الذي وصل إلى الكثير من مالكي هواتف "سامسونج جلاكسي" أنه لم يحتو إلا على الرقم 1، وأسفله رقم 1 آخر، وبعد ساعات من الحادث، قالت شركة سامسونج: "إن الرسالة أرسلت عن غير قصد أثناء إجراء اختبار داخلي"، وأفاد مستخدمون بأن النقر على الإشعار لا يفعل شيئا إلا إغلاقه.






وتتيح خدمة العثور على جهازي Find My Mobile من سامسونج لمالكي هواتفها أو حواسبها اللوحية بتحديد مواقع أجهزتهم أو قفلها عن بعد، بالإضافة إلى أخذ نسخة احتياطية عن البيانات المخزنة على الأجهزة إلى خدمتها السحابية Samsung Cloud، كما تسمح الخدمة بحذف البيانات المخزنة، ومنع الوصول إلى خدمة سامسونج المالية سامسونج باي Samsung Pay.

الجدير بالذكر أن سامسونج ليست الشركة الأولى في إرسال إشعارات غريبة إلى مستخدميها، ففي العام الماضي، أرسلت شركة OnePlus عن غير قصد إشعارًا مع حروف صينية غريبة، ليتبين لاحقًا أن السبب اختبار داخلي لتحديث البرامج.

وبعد حوالي ثلاث ساعات من إرسال رسائل التنبيه الخاطئ، عالجت قناة الدعم الرسمية لشركة سامسونج Samsung في المملكة المتحدة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر Twitter المشكلة. ووصفت رسالة Find My Mobile بأنها خطأ "تم إرسالها عن غير قصد أثناء اختبار داخلي"، وتقول شركة Samsung "إنها لن يكون لها أي تأثير على الأجهزة التي تلقتها".

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play