الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 21-2-2020

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 7:41 am بلغ
الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 21-2-2020

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 21-2-2020
موضوع
بورسعيد يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ بورسعيد عادل الغضبان، مسجد "العلي القدير" بمنطقة القابوطي الجديدة.
نيقوسيا تبحث وزيرة الخارجية النرويجية إيني ماري إريكسين سورايدي مع نظيرها القبرصي نيكوس كريستودوليدس، العلاقات الثنائية بجانب مناقشة الأعمال غير القانونية التي تقوم بها تركيا في المناطق البحرية القبرصية.
برلين يجري وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل فرحان آل سعود مباحثات ثنائية مع نظيره الألماني هايكو ماس من أجل تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلا عن مناقشة القضايا الأقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
الإسكندرية تحتفي دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالذكرى 89 لميلاد الفنانة شادية، بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقي، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.
الإسكندرية يلتقي فريقًا الإسماعيلي وبيراميدز، في الخامسة مساء، على ستاد الاسكندرية في إطار مباريات كأس مصر.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.