الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تحذير لكل السيدات .. نوع غير متوقع من الأدوية يؤدى إلى الإصابة بالتصبغات الجلدية

منذ 3 شهر
February 21, 2020, 9:00 am بلغ
تحذير لكل السيدات .. نوع غير متوقع من الأدوية يؤدى إلى الإصابة بالتصبغات الجلدية

تحذير لكل السيدات نوع غير متوقع من الأدوية يؤدى إلى الإصابة بالتصبغات الجلدية
 
صرحت الدكتورة منال فؤاد مصطفى، أخصائى أمراض الجلدية والليزر لـ "صدى البلد" حول أهم وأبرز الأسباب التى تؤدى إلى الإصابة بالتصبغات الجلدية.

وقالت، إن التصبغات الجلدية يمكن أن تحدث نتيجة إصابة المريض بأى نوع من أنواع ألتهابات الجلد، أو التعرض للشمس لفترات طويلة.

وأضافت منال، بأن عدم التعامل الصحيح مع ألتهابات الجلد تؤدى إلى أسمرار الجلد ، وذلك بجانب عدم وضع واقى الشمس بشكل مستمر بشكل كبير

وأشارت إلى أن بعض الأدوية يمكن أن تسبب التصبغات الجلدية، وأسمرار الجلد مثل أدوية الأمراض النفسية 

وأكملت بأن الكلف الذى يحدث لمعظم السيدات فى فترة الحمل يعد من الأسباب الرئيسية التى تؤدى إلى الإصابة بالتصبغات الجلدية 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.