الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق من شيكابالا على مباراه الاهلى والزمالك فى الدورى ​بعد الفوز بالسوبر

منذ 3 شهر
February 21, 2020, 10:16 am بلغ
اول تعليق من شيكابالا على مباراه الاهلى والزمالك فى الدورى ​بعد الفوز بالسوبر

موضوع

 اول تعليق من شيكابالا على مباراه الاهلى والزمالك فى الدورى ​بعد الفوز بالسوبر 


قال محمود عبد الرازق، "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، إن مباراتهم كانت صعبة أمام الأهلي؛ خاصة بعد ضيق الوقت بعد عودتهم من السوبر الأفريقي أمام الترجي في قطر.
الزمالك توّج بالسوبر المحلي على حساب نظيره الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.
شيكابالا، أضاف خلال لقاء أُجري معه بفضائية أون سبورت عقب المباراة:"لم يكن هناك وقتًا كافيًا عدنا من قطر للأردن ثم مصر فالإمارات ولكننا فصلنا أنفسنا عن الأجواء المحيطة عقب التتويج بالسوبر واستطعنا الفوز باليوم".
وأشار لاعب الزمالك إلى أن الأهلي كان يُستحوذ على الكرة ولكن دون خطورة، مضيفًا:"شكلنا خطورة في الشوط الثاني عن طريق ساسي ومصطفى محمد وكنا نلعب على أن ننهي المباراة بكرة منهم".
وأوضح شيكابالا، أنه لا يعلم مصير إقامة مباراتهم المقبلة أمام الأهلي في بطولة الدوري، قائلاً:"لو سيتم خوض اللقاء يوم 24 المقبل فنحن جاهزون".
واستنكر لاعب الزمالك وجود مشاكل بالنسبة لجماهير فريقه في الحصول على تذاكر المباراة أو الدخول، قائلاً:"لا أعرف السبب ولكنني أشعر بوجود مشاكل في كل مرة على التذاكر".
وأتم لاعب الزمالك حديثه بالإشارة إلى أنه كان سيخوض لقاء الأهلي بحذاء باسم ابنه آدم، قائلاً:"وشه حلو وأما عن احتفالي لا نريد سوى إسعاد الجمهور وأتمنى أن يكون هناك مزيدًا من الرقصات والاحتفالات".
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.