الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيلني يا حواش | شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بطلب غريب من زوجها | فيديو

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 7:54 pm بلغ



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا من أحدث حفلات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، الذي أحيته أمس الخميس في الكويت.

وتظهر شيرين في المقطع المتداول، وهي تقف على المسرح وتنادي زوجها، المطرب حسام حبيب، وتطلب منه أن يحملها حتى تنزل وتقترب من الجمهور، ما أثار هتافات العديد من الحاضرين بحسب (سبوتنيك).

وأحيت شيرين عبد الوهاب حفلها في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت.

وكانت تقارير زعمت أن شيرين عبد الوهاب تحضر مفاجأة لجمهورها، عقب إحياء حفلها في الكويت، وهو إعلان عودتها إلى نشاطها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت أن تغلقها منذ أشهر.


يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب، خضعت مؤخرا لعملية جراحية، وصرحت من قبل في أحد اللقاءات، بأنها حاليا تتمتع بصحة جيدة، وتستعد حاليا لبدء تصوير فيلم "حبيبي"، الذي يعد العمل السينمائي الثاني، عقب تجربتها الأولى منذ 17 عاما من خلال فيلم "ميدو مشاكل"، من بطولة الفنان المصري، أحمد حلمي. 

هذا الخبر منقول من : سبوتينك


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.