الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في أول رد فعل على إهانته.. عمرو الجنايني يشكو مرتضى منصور لـ الانضباط

منذ 1 شهر
February 21, 2020, 10:46 pm بلغ
في أول رد فعل على إهانته.. عمرو الجنايني يشكو مرتضى منصور لـ الانضباط

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل جديدة خاصة بقيام عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية بمشاهدة فيديوهات تتضمن تصريحات مسيئة له من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد السوبر المصري.

وقال المصدر ذاته إن عمرو الجنايني أصدر تعليماته بجمع كافة الفيديوهات المسيئة من جانب مرتضى منصور اتجاه اللجنة الخماسية المؤقتة وإلى شخصه خاصة التي تحدث فيها عن لقاء القمة رقم 120 فى الدورى الممتاز وطلب تأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى.

ولفت إلى أن الفيديوهات تم إرسالها إلى لجنة الإنضباط فى الجبلاية من أجل الإطلاع عليها تمهيدا لاتخاذ عقوبات صارمة اتجاه مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وتجتمع لجنة الانضباط في اتحاد الكرة خلال الساعات القادمة من أجل اتخاذ عقوبات صارمة حيال الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذى أقيم مساء أمس الجمعة في الإمارات.


يشار الى ان فريق الزمالك تغلب على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 وتوج بالسوبر المصري وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.