موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإنكار لن يفيدك.. نكشف عن فضيحة جديدة لـ جيش أردوغان فى ليبيا.. تعرف عليها

منذ 8 شهر
February 22, 2020, 9:39 am
بلغ


https://youtu.be/g0uEtzwXlqM
 
قال عبد الستار حتيتة، الكاتب المتخصص فى الشئون الليبية، إن الرئيس التركى انكشف أمره فى العديد من التقارير الدولية بجرائمه الإرهابية فى عديد من البلدان.





وأوضح عبد الستار حتيتة، خلال استضافته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن التقارير الإقليمية كشفت عن قيام أردوغان بإرساله للمرتزقة، الأسلحة  والإرهابيين إلى ليبيا.

وأكد الكاتب المتخصص فى الشئون الليبي، أنه لم يعد لأردوغان مفر فى الوقت الحالى سوى الاعتراف بفضائحه فى ليبيا، لافتا إلى أن التقاير الإعلامية أيضا كشفت مخطط الرئيس التركى بإرسال مرتزقة سوريين إلى ليبيا عن طريق تركيا.

وأضاف عبد الستار حتيتة أنه تم ضبط لسفن وأسلحة دخلت إلى ليبيا قادمة من تركيا، وبالتالى فإن الإنكار الذى ينتهجه أردوغان فى الوقت الحالى أصبح لا يفيد.

ولفت الكاتب المتخصص فى الشئون الليبي إلى أن الرئيس التركى يصيبه الارتباك منذ فترة كبيرة سواء على الصعيد السياسى التركى أو الإقليمي وعلاقاته بدول البحر المتوسط، بالإضافة لعلاقاته بداخل حلف الناتو.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play