موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بمقولة لـ صالح سليم .. اول تعليق لـ عصام الحضري بعد خسارة السوبر

منذ 7 شهر
February 22, 2020, 9:25 pm
بلغ

استشهد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، بمقولة للراحل صالح سليم الرئيس الأسطوري للمارد الأحمر، عقب هزيمة الشياطين الحمر للسوبر المصري مساء الخميس.

وكتب الحضري عبر حالته على حسابه على إنستجرام: "الأهلي مش محتاج بطولات، انتوا اللي محتاجين تكسبوا بطولات معاه، عشان اسمكوا يتذكر في تاريخه".

وخسر الأهلي من الزمالك ببطولة السوبر المصري أول أمس الخميس، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.



ويترقب الوسط الرياضي ما يسفر عنه اجتماع لجنة الانضباط باتحاد الكرة، لإقرار عقوبات بعد أحداث الشغب التي دارت عقب مباراة السوبر التي جمعت الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وتنص المادة 29 من لائحة لجنة الانضباط، المنوطة باتخاذ القرارات تجاه أحداث قمة السوبر، والخاصة بمناقشة مخالفات عناصر اللعبة، فإن السلوك الرياضي المشين وإثارة الجمهور والاعتداء أو محالولة الاعتداء على عناصر اللعبة تتدرج بين الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه والإيقاف وتصل عقوبتها إلى الشطب.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play