الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق صادم من شيكابالا على عقوبة لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر

منذ 3 شهر
February 23, 2020, 1:16 am بلغ
تعليق صادم من شيكابالا على عقوبة لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر

علَّق محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك، على قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة، على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والذي أقيم الخميس الماضي بدولة الامارات.


ونشر شيكابالا عبر خاصية "الأستوري" على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة الفنان محيي إسماعيل بتعليقه الشهير: "ها إيه تاني".
وقرَّرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي:
على ضوء الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة، إيقاف كل من:
christian-dogma.com
 
محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.
قرارات لجنة الانضباط إيقاف كهربا وإمام عاشور حتى نهاية الموسم
إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.
إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.
منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.