موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخطاء تمنع التخلص من دهون البطن

منذ 1 سنه
February 23, 2020, 5:19 am
بلغ


كشف Озгюр Гюнес رئيس مركز اللياقة البدنية الرئيسي في ميونخ ثلاثة أسباب تمنع التخلص من دهون البطن.

وتفيد Focus، بأن أول هذه الأخطاء هو أن الكثيرين يعتقدون أن تناول الكربوهيدرات في فترة المساء، يساعد على زيادة الوزن. ووفقا لـ Гюнеса ، بالنسبة للجسم ليس المهم نوع الطعام الذي يتناوله الشخص وفي أي وقت ، لأن الشيء الرئيسي لفقدان الوزن هو ضمان وجود عجز في السعرات الحرارية.





والخطأ الثاني، هو الامتناع نهائيا عن تناول الدهون. مع أن تناول أنواع معينة من الدهون مثل زيت السمك والمكسرات، ضروري جدا لعملية التمثيل الغذائي والتخلص من الوزن الزائد.
ودحض الخبير الأسطورة التي تفيد بأن ممارسة تمارين مكثفة لعضلات البطن يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن. ويؤكد على أن عضلات البطن تلاحظ عندما تصبح نسبة الدهون منخفضة في الجسم، وهذا لا يمكن تحقيقه إلا باتباع نظام غذائي صحي وصحيح.

 ا
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play