الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد تحذيرات الأرصاد.. تعرف على موعد ارتداء الملابس الصيفية

منذ 1 شهر
February 23, 2020, 11:18 am بلغ
بعد تحذيرات الأرصاد.. تعرف على موعد ارتداء الملابس الصيفية

صورة أرشيفية

موجة من البرد يشهدها الطقس بمحافظات الجمهورية خلال الـ72 ساعة المقبلة؛ إذ تنخفض درجات الحرارة عن المعدلات لتتراوح من 4 لـ 5 درجات مئوية، بحسب ما قاله الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، محذرا من تخفيف الملابس أو الانخداع بسطوع أشعة الشمس في بعض الأيام، مشيرا إلى أنَّه تبقى شهر تقريبًا على انتهاء فصل الشتاء، والذي من الممكن أن تحدث خلاله تقلبات جوية.
ومع حدوث تلك التقلبات الجوية، يتساءل العديد من المصريين حول موعد انتهاء الموجات الباردة، الأمر الذي أوضحه "شاهين"، في تصريح سابق لـ"الوطن"، إذ قال إن حدوث تقلبات جوية ووقوع موجات برد مستمر حتى منتصف شهر مارس المقبل. 
متى يشعر المصريون بالدفء؟ 
أما عن التوقيت الذي يشعر خلاله المصريون بالدفء ويستطيعون وقتها الاستغناء عن الملابس الشتوية واستبدالها بالملابس الصيفية، فأكد "شاهين"، أنه سيكون مع بداية فصل الربيع الذي ينطلق جغرافيا 21 مارس المقبل. 
ويستمر فصل الشتاء حتى 20 مارس المقبل، أي يصل عدد الأيام التي يزيد خلالها احتمالية حدوث موجات برد وصقيع، بداية من اليوم 22 فبراير، إلى 27 يوما. 
christian-dogma.com
وحول حالة الطقس في تلك الأيام، فستكون الأجواء متقلبة مع استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري؛ والتي تمتد إلى القاهرة ومحافظات شمال الصعيد ومناطق من سيناء خلال الأيام المقبلة.
كما يوجد نشاط للرياح مما يؤدي إلى إضطراب حركة الملاحة البحرية في مناطق من البحر المتوسط خاصة غرب البحر المتوسط، أما البحر الأحمر فهو مهيأ لأعمال الصيد والملاحة.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.