الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الان رئيس قنوات ابو ظبي يضع اتحاد الكره في موقف محرج | لم نرسل اي مواد فيلميه كما نشرتم في بيانكم

منذ 1 شهر
February 23, 2020, 8:28 pm بلغ
عاجل الان رئيس قنوات ابو ظبي يضع اتحاد الكره في موقف محرج | لم نرسل اي مواد فيلميه كما نشرتم في بيانكم

موضوع


نفى الإعلامي يعقوب السعدي، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية، ما نشره الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال حيثيات عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم الخاصة بلقاء السوبر المصري.
وكان الاتحاد قد نشر أنه استعان ببعض الشرائط المدمجة للمباراة والتي قدمتها هيئة أبو ظبي للإعلام وقناة أبو ظبي الرياضية التي كانت منوطة بالنقل التليفزيوني.
وكتب السعدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر أندهش من اقحام اسم #أبوظبي_الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر».
وأضاف: «قولًا واحدًا لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها ولم يطلب منا أحد هذا الطلب ما تريدونه عرضناه على الهواء ولسنا طرفا في الأحداث».
وكانت لجنة الانضباط قد أوصت في بيان لها أمس بإيقاف 6 لاعبين وإداري من الأهلي والزمالك فترات مختلفة وبعض الغرامات المالية على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة السوبر المصري والتي أقيمت يوم الخميس الماضي في الإمارات.
 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.