الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بلاغ عاجل للنائب العام ضد حسن شاكوش وحمو بيكا

منذ 1 شهر
February 23, 2020, 11:16 pm بلغ
بلاغ عاجل للنائب العام ضد حسن شاكوش وحمو بيكا

موضوع


تقدم المحامي الحقوقي هاني شاكر، ببلاغ للنائب العام ضد مطربي المهرجانات بتهمة خدش الحياء العام والخاص والتحريض علي الفسق والفجور ونشر الرذيلة، وذلك بالبيع رقم 10909 عرائض النائب العام.
البلاغ شمل مطربي المهرجانات الآتي ذكرهم: “حمو بيكا، تيتو، علي قدورة، نور التوت، حسن شاكوش، مصطفى دولسيكا، فيجو الدخلاوي، حودة بندق، حسن التركي، إسلام المصري”.
وقال المحامي في بلاغه: “إن المشكو في حقهم قامو بخدش الحياء العام والخاص وحياء المجتمع وقام بانتهاك حرمة الآداب العامة وحسن الأخلاق حيث قام المشكو في حقهم ببث ونشر وغناء ما يسمى بالمهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوبر والحفلات والملاهي الليلية والكافيهات وهو نوع جديد من الموسيقى والغناء يخدش الحياء العام لما بها من ألفاظ خارجة وإسفاف وكلمات تحض على الرزيلة والعادات السيئة ومخالفة للآداب العامة وكذا الذوق العام وتدمير تاريخ الفن المصري بغناء ما يطلق عليه المهرجانات وهي غير هادفة إلا على ارتكاب المعاصي ومخالفة القانون وخدش الحياء العام.
christian-dogma.com

 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.