الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تعلن ما ستتعرض له البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 2:37 pm بلغ
الأرصاد تعلن ما ستتعرض له البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

صورة أرشيفية

أعلنت الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، مشيرة غلى أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

طقس الإثنين
وقالت الأرصاد في بيانها، إن البلاد يسودها طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا على جنوب سيناء وسلاسل الجب الأحمر، معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

وتوقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، خفيفة على جنوب الصعيد.والرياح متعدلة على أغلب الانحاء، وتنشط أحيانًا على شمال الصعيد، وتكون مثيرة للاتربة على جنوب الصعيد.

وعن درجات الحرارة إليكم التالي:
القاهرة الكبرى 15- 11
الوجه البحري 14-10
السواحل الشمالية الغربية 14 - 11
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 16 – 09 
جنوب سيناء والغردقة 21 – 15 
شمال الصعيد 16 - 10
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 20 – 11

طقس الثلاثاء
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس يوم الثلاثاء تشهد برودة نهارًا ويكون الطقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الطقس يميل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، معتدل نهارًا على شمال الصعيد.

وأعلنت الأرصاد الجوية، أن الطقس يشهد سقوط أمطار متوسطة على القاهرة وتصل إلى غزيرة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وتكون رعدية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما تتساقط أمطار خفيفة على شمال الصعيد، مع رياح معتدلة.

وعن درجات الحرارة إليكم التالي:
القاهرة الكبرى 18 - 10
الوجه البحري 18 - 10
السواحل الشمالية الغربية 17 - 10
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 17 - 11
جنوب سيناء والغردقة 22 - 15
شمال الصعيد 20 – 10 
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 21 – 11

طقس الأربعاء
وكشفت الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس يوم الأربعاء المقبل، مؤكدة أن يميل الطقس للدفء نهارا وشديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، مع تكون الشبورة المائية كثيفة صباحًا.والرياح معتدلة، تنشط على جنوب سيناء والغردقة، ما يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية.

وعن درجات الحرارة إليكم التالي:
القاهرة الكبرى 21 – 10 
الوجه البحري 21 – 10 
السواحل الشمالية 19 – 10 
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 20 – 11 
جنوب سيناء والغردقة 23 – 15 
شمال الصعيد 22 – 10 
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 - 11

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.