موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مسيحي ومسلمه | بعد تهديد زوجته.. قصي خولي يكشف سر إخفاء زواجه

منذ 7 شهر
February 24, 2020, 2:42 pm
بلغ

حل الفنان السوري قصي خولي ضيفا على الإعلامية ميساء مغربي في حلقة مسجلة  من خلال برنامج دبي كروز وكشف عن أسباب إخفاء خبر زواجه وانجابه عن جمهوره. 
وبرر قصي خولي الامر قائلا : " حياتي الشخصية ملكي وفي بعض الاحيان لابد من الاحتفاظ ببعض الأمور لانفسنا وهذا الأشياء حساسة لابد مشاركتها مع عائلتي الصغيرة وانا لدي مملكتي الخاصة ". 

وأكد قصي خولي ان قرار إخفاء خبر الزواج كان متفقا عليه من قبل الطرفين وليس من جانبه فقط. 

كانت التونسية مديحة الحمداني قالت انها تتعرض لظروف صعبة هي وابنها بسبب زوجها الذي أكد رواد "سوشيال ميديا" أنه قصي خولي، الذي أعلن منذ أشهر أنه أصبح أبا ولم يكشف عن هوية زوجته.
 
وكشفت مديحة الحمداني أنها تعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة.

مديحة الحمداني تونسية الجنسية وفي العقد الرابع من عمرها، وتعيش في ولاية واشنطن الامريكية، واستقرت في دبي لفترة طويلة حيث كانت تعمل بإحدى الشركات، ومسلمة الديانة في حين ان قصي خولي مسيحي. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play