الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محافظ القاهرة يوجة رسالة تحذيرية للمواطنين بشأن سوء الطقس

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 9:09 pm بلغ
محافظ القاهرة يوجة رسالة تحذيرية للمواطنين بشأن سوء الطقس

موضوع

أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، قرار تعليق الدراسة بالمدارس غدا الثلاثاء بالمحافظة، بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنها ستنتظم من يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

وأكد المحافظ أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين المقبلين، واحتمال سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس.

وناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية، وأهاب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف أحياء المحافظة في حال حدوث أي طارئ.
وقال إنه يتابع بنفسه من شوارع القاهرة وغرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة، وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.