الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة كبرى عن أتوبيس الزمالك وسبب تغيّير مساره رغم فتح الطريق وكل شىء موثق

منذ 1 شهر
February 24, 2020, 11:28 pm بلغ
مفاجأة كبرى عن أتوبيس الزمالك وسبب تغيّير مساره رغم فتح الطريق وكل شىء موثق

موضوع
مفاجأة كبرى عن أتوبيس الزمالك وسبب تغيّير مساره رغم فتح الطريق وكل شىء موثق
حصلت «الدستور» على تفاصيل خط سير نادي الزمالك منذ لحظة دخوله حدود منطقة القاهرة، وذلك قبل انسحابه من قمة الدوري الممتاز، والتي لم يحضرها وأعلن حكم المباراة بفوز الأهلي بثلاث نقاط.

وقالت المصادر، إن أتوبيس فريق الزمالك عقب خروجه من بوابة النادي توقفوا لدقائق لشراء بعض المياه، ثم استقلوا الكوبري وفور ودخولهم حدود القاهرة، توقف الأتوبيس أعلى كوبري الشهيد عبدالمنعم رياض، وفتح اللاعبون والإداريون باب الأتوبيس ونزلوا على يمين الكوبري وفتحوا كبوت الموتور لإصلاح الأتوبيس.

وأضافت أنه تم تفريغ كوبري 6 أكتوبر تماما أمام أتوبيس نادي الزمالك حتى الاستاد والطريق خال تماما، موضحة أن إدارة المرور اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لوصول أتوبيس الزمالك إلى ملعب المباراة باستاد القاهرة، مؤكدين أنه تم توثيق خط سير الأتوبيس بالكامل عبر الكاميرات المختلفة منعا للقيل والقال.

وعلمت «الدستور»، أن الأتوبيس الخاص بلاعبي الزمالك كان يسير بسرعة 40 كيلو مترا في الساعة ثم نزل الأتوبيس من كوبري أكتوبر عبر منزل رمسيس، ودخل الأتوبيس لتمويله بالوقود من البنزينة، ثم غير واجهته للعودة لنادي الزمالك.

فيما كشف مصدر أمني أن أقسام شرطة القاهرة لم تتلق أي بلاغات تفيد بتحرير محضر بتعطل الحافلة أو أن خطوط السير إلى استاد القاهرة مغلقة.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.