الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اتحاد الكره يعلن مفاجأة جديدة منذ قليل كله متصور فيديو وهذا ما حدث بعد خروج اللاعبين من النادى

منذ 1 شهر
February 25, 2020, 12:02 am بلغ
اتحاد الكره يعلن مفاجأة جديدة منذ قليل كله متصور فيديو وهذا ما حدث بعد خروج اللاعبين من النادى

موضوع
 اتحاد الكره يعلن مفاجأة جديدة منذ قليل كله متصور فيديو وهذا ما حدث بعد خروج اللاعبين من النادى
قالت سحر عبد الحق رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية، إن فريق الزمالك تعمد التأخير وعدم الحضور إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي في القمة.
وتابعت عبد الحق في تصريحات تلفزيونية لقناة إم بي سي مصر، أن الاتحاد كان على تواصل مع الأمن – الذي كان مرافقا لأتوبيس الزمالك – وأكدوا لنا أن الفريق وقف كثيرا لشراء المياه وعادوا من رمسيس، ما يدل على رغبتهم في عدم خوض اللقاء.
وتعقد اللجنة الخماسية اجتماعا طارئا غدا الثلاثاء؛ لاتخاذ عقوبات ضد نادي الزمالك، بعد الاستماع لشهادة الأمن ومشاهدة الفيديوهات التي تم تصويرها.
أول تعليق من ميدو بعد إلغاء مباراة القمة
علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، على إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدورى الممتاز، بسبب انسحاب الفارس الأبيض.
وكتب “ميدو” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كيف سيحافظ الدوري المصري على القيمة التسويقية له في ظل ما يحدث الآن؟ كيف سيثق المعلن في الاستثمار في دوري لم يستطع منظميه إقامة أهم مباراة به في الموسم؟ كيف سيتشجع أي مستثمر في الاستثمار في الكرة المصرية بعد ما نشاهده الآن؟”.
اتحاد الكرة: نأسف لهذا المشهد وسنطبق اللائحة
علق اتحاد الكرة على مشهد انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “نأسف لهذا المشهد … وستطبق اللائحة علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة.
تعرف على العقوبات المنتظرة بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة
قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية.
وقال محمد البيومي خبير اللوائح الدولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” إن حكم اللقاء سيتعمد نتيجة اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد بعد انسحاب الزمالك، كما سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم”.
وتابع في تصريحاته: “حسب اللوائح في حالة انسحاب فريق من إحدى مواجهات الدوري سيتم اعتباره خاسرا إلى جانب تغريمه ماليا”.
واستكمل: في حال تكرار الانسحاب للمباراة التالية “فسيتم اعتباره منسحبًا، ويتم هبوطه إلى الدرجة الأدنى “الدرجة الرابعة”، مع تغريمه ماليًا.
وشدد بيومي على أن إثبات الزمالك حالة بتحرير محضر بتأخر حافلة الفريق لن يجدي نفعا لأن حالة الأهلي وصلت وأيضا حكام اللقاء.
رسميًا حكم مواجهة القمة يلغي اللقاء ويعتمد فوز الأهلي
قرر الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء الؤجل من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز إلغاء اللقاء.
وجاء قرار الليتواني جيديميناس ماسيكا بإلغاء اللقاء عقب عدم حضور الزمالك إلى ستاد القاهرة لمدة 20 دقيقة واعتبار الأهلي فائزا بنتيجة ثنائية نظيفة.
وقد سبق وقرر حكم اللقاء تأجيل انطلاق المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف، وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.