الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ما حدث لـ حافلة الزمالك يكشفها اتحاد الكرة ومرتضى منصور يعلق

منذ 3 شهر
February 25, 2020, 3:50 am بلغ
شاهد ما حدث لـ حافلة الزمالك يكشفها اتحاد الكرة ومرتضى منصور يعلق

شاهد ما حدث   لـ حافلة الزمالك يكشفها اتحاد الكرة ومرتضى منصور يعلق
موضوع
كشفت عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري، سحر عبد الحق،، عن ما حدث لحافلة الزمالك خلال سيرها باتجاه ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة 119 أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري.


وذكرت عضوة اللجنة الخماسية، خلال تصريحات تليفزيونية، أن قوات الأمن المصري تواصلت مع اتحاد الكرة أثناء سير حافلة الزمالك نحو ستاد القاهرة.
 
وقالت: "الأمن كان متواصلا معنا أثناء سير حافلة الزمالك والأمر كان واضحا برغبتهم في عدم الوصول للملعب".
 
وتوقفت حافلة الزمالك عند أحد الأكشاك القريبة من مقر النادي لشراء زجاجات مياه معدنية، وبعدها سلكت كوبري أكتوبر، ثم توقف الأتوبيس مجددا لإصلاح ما يوحي أنه عطل بالأتوبيس.
 
كما أكدت عضوة اللجنة الخماسية أن "كل شيء موثق بالصور والفيديوهات. حافلة الزمالك سارت في طريق خطأ من الأساس ولم تذهب نحو ستاد القاهرة. الأمر كان واضحا برغبة الزمالك في عدم الوصول للملعب".
 
وأشارت عبد الحق إلى أن "اتحاد الكرة سيجتمع الثلاثاء قبل أن يصدر قراراته بخصوص اللقاء".
 
وتنص عقوبة الانسحاب من أي مباراة من مسابقة الدوري الممتاز باعتبار الفريق المنسحب مهزوما بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.
 
من جانبه، كشف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن أسباب قراره بعدم لعب القمة أمام الأهلي، مشيرا إلى "قراري كان لحماية لاعبي الأهلي وكذلك الزمالك".
 
وأوضح في تصريحات لقناة الزمالك "قراري كان خوفا على لاعبي الأهلي ولاعبي الزمالك".
 
وأضاف "يوجد لاعبين من الزمالك كانوا يرغبون في رد الاعتداء على من اعتدى عليهم من الأهلي، ونفس الحال في الأهلي، كان هناك لاعبين في الأهلي يرغبون في الاعتداء على الزمالك".
 
وأكمل رئيس الزمالك: "هل المباراة كانت في نهائي كأس العالم؟ كانت مجرد مباراة في الدوري المصري ومؤجلة منذ أكثر من سنة".
 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.