الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ميدو يحذر بعد أحداث القمة القيمة التسوبقية للدورى فى خطر

منذ 3 شهر
February 25, 2020, 10:16 am بلغ
​ميدو يحذر بعد أحداث القمة القيمة التسوبقية للدورى فى خطر


رفض أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، موقف نادى الزمالك من مباراة القمة، وما حدث أمس، الإثنين، بعدم ذهاب الفريق إلى الاستاد رغم وصول لاعبى الأهلى وطاقم الحكام.


وتساءل فى تغريدة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كيف سيحافظ الدورى المصرى على القيمة التسويقية له فى ظل ما يحدث الآن؟".
وأضاف: "كيف سيثق المعلن فى الاستثمار بدورى لم يستطع منظموه إقامة أهم مباراة به؟ كيف سيتشجع أى مستثمر فى الاستثمار فى الكرة المصرية بعد ما شاهدناه؟".
christian-dogma.com
وتأخر أتوبيس الزمالك فى الوصول إلى الاستاد لخوض مباراة القمة أمام الأهلى، قبل أن يتم تأجيل المباراة لمدة ساعة، فشل خلالها أيضا الفريق فى الوصول إلى استاد القاهرة بحجة تعطل الأتوبيس وزحام الطريق بسبب الأمطار.
وأكد محمد الراعى مدير الإعلام بنادى الزمالك، أن الأمطار والعطل الذى تعرضت له حافلة الفريق كانت السبب فى غياب الفريق عن مباراة الأهلى.
وقال الراعى فى تصريحات تليفزيونية: "تحركنا قبل المباراة بثلاث ساعات للوصول إلى ملعب المباراة قبل موعدها بساعة ونصف، والظروف هى التى منعتنا من الوصول إلى الملعب".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.