الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل بالصورة | فنان شهير ينشر سبب وفاة مبارك

منذ 1 شهر
February 25, 2020, 10:19 pm بلغ
عاجل بالصورة | فنان شهير ينشر سبب وفاة مبارك

توفي صباح اليوم، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض، وتقّدم عدد من نجوم الفن بالتعازي لأسرته.

نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على Instagram صورة لوثيقة تصريح دفن الرئيس الراحل، وكتب معلقًا عليها: "كل شيء فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والإكرام اللهم ارحم جميع العباد".
christian-dogma.com
كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة.

ولد محمد حسني مبارك في 4 مايو 1928، كفر المصيلحة، المنوفية، وهو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981 خلفا لمحمد أنور السادات، وحتى 11 فبراير 2011 حيث تنحى في أعقاب ثورة يناير والمظاهرات الشعبية الكبيرة التي انطلقت ضده.
christian-dogma.com نقلا عن في الفن













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.