الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقه زواج الرئيس الاسبق حسني مبارك بـ ايمان الطوخي وتسببت فى ازمة داخل القصر

منذ 1 شهر
February 25, 2020, 10:41 pm بلغ
حقيقه زواج الرئيس الاسبق حسني مبارك بـ ايمان الطوخي وتسببت فى ازمة داخل القصر

كتبت : سيلا سليمان 

لـ موقع الحق والضلال 
زواج الرئيس من الفنانه ايمان الطوخي الشهيره بـ  ايستر بولانسكي ، كانت تلك
أقوى شائعة  انتشرت عقب ثورة 25 يناير وبعد تنحي مبارك عن الحكم، كانت زواجها من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ، وزعمت الشائعة، التي ثبت عدم صحتها فيما بعد، أن «مبارك كان معجبا بها خاصة بعد مشاهدة دورها في الجزء الثاني من مسلسل رأفت الهجان، وتزوج بها قبل أن تطلب منه زوجته سوزان مبارك تطليقها».
إيمان الطوخي تحدثت عن تلك الشائعة في حوار لها، قالت فيه «تلقيت الأمر بشكل كوميدي جدا، ولكن تدريجيا بدأت هذه الكوميديا تتحول للتراجيدي الأسود، وبدأت أشعر بآلام نفسية لا حد لها، فقد سار الإعلام خلف تلك الرواية التي كانت تزيد ككرة الثلج حينما تنقل صحيفة من أخرى، فالجميع اتفق على التلفيق دون تحري الصدق والدقة».

حيث اكدت إيمان الطوخي في حوارها أن سبب تلك الشائعة كان حفل عام 1997، الذي قامت بالغناء فيه، وتحدث معها الرئيس الأسبق مبارك منفردًا، ليوضح إعجابه بصوتها، وسعادته بأنها شاركت سيد مكاوي الغناء، كما سألها أيضا وفقًا لحوارها: «أنت مختفية ليه؟ ولو عايزة أي حاجة كلميني».
وتابعت في حوارها، أن بعد هذه الواقعة بشهرين جاءت مناسبة احتفالات أكتوبر وفى هذه المناسبة تحدث إليها مبارك مرة أخرى وقال لها: «ما تختفيش وأنتِ لازم تغنى في حفلات أكتوبر كل عام لأنك من الأصوات الجميلة، ولو فيه أي مشاكل كلميني»، مؤكدة أن «هذه هي المرة الأخيرة التي تحدثت فيها إليه، ونفت ذهابها إلى قصر الرئاسة مطلقا».
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل نشر ابن شقيقتها، مقطع فيديو على موقع «يوتيوب»، يحمل رسالة مكتوبة تؤكد «عدم زواج خالته من مبارك، وأن هذه الشائعة أضرت بها نفسيا وجسديا، وطلب من الجميع تحري الدقة فيما ينشر».

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.