موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن إجراء جديد من فيسبوك لحماية مستخدميها من كورونا

منذ 7 شهر
February 27, 2020, 3:01 am
بلغ

الكشف عن إجراء جديد من فيسبوك لحماية مستخدميها من "كورونا"

كتب - عاصم الأنصاري:





أعلنت شركة فيسبوك عن إجراء جديد لوقف انتشار المعلومات الخاطئة عن فيروس كورونا، في محاولة منها لحماية مستخدميها من التضليل.
ووفق ما ذكر موقع "إنجادجت "، قررت "فيسبوك" حظر الإعلانات التي تعد بمعالجة أو منع الفيروس، وكذلك التي تنشر "الهلع" حيال كورونا.
وقال متحدث باسم الشركة: "لقد طبقنا مؤخرًا سياسة لحظر الإعلانات التي تشير إلى وجود علاج لفيروس كورونا، أو تروج لنظريات المؤامرة والأخبار المضللة بشأن الفيروس"، مضيفًا "القرار نتيجة تحملنا المسؤولية الاجتماعية، بشأن ما يتم ترويجه حول الفيروس".
وتوعدت "فيسبوك" باتخاذ إجراءات عقابية، ضد كل من يروج لأخبار خاطئة بشأن "كورونا".
جدير بالذكر أن "تويتر" أعلنت في وقت سابق عن إجراءات وعقوبات تجاه بعض المواقع والمنصات الإخبارية، والتي تروج لأخبارًا مزيفة بشأن فيروس "كورونا".
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play