الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اطلاق نار داخل مصنع خمور أمريكى وسقوط قتلي

منذ 3 شهر
February 27, 2020, 3:11 am بلغ
اطلاق نار داخل مصنع خمور أمريكى وسقوط قتلي

اطلاق نار داخل مصنع خمور أمريكى وسقوط قتلي
موضوع
أفادت وسائل إعلام أمريكية، مساء الأربعاء، بمقتل 7 أشخاص وسقوط عدد من الإصابات في حادث إطلاق النار في مدينة ميلووكي بولاية ويسكنسن.

وأعلنت شرطة المدينة، الواقعة في الغرب الأوسط الأمريكي، أنها أرسلت وحدات إلى مقر شركة "مولسون كورس" إثر ورود بلاغ يفيد بوجود مسلح يطلق النار داخل مقر شركة الجعة العملاقة.

وذكرت الشرطة في تغريدة على "تويتر": "الرجاء أن تبقوا بعيدين عن المنطقة في هذا الوقت"، مشيرة إلى أنّها تحقّق في "حادثة حرجة" في منطقة "ميلر فالي" حيث يقع مصنع الخمور.

بحسب شبكتي "دبليو آي أس إن 12" وفوكس 6 نيوز" التلفزيونيتين المحليّتين فإنّ ما بين 6 و8 أشخاص أصيبوا في إطلاق النار، وذلك نقلاً عن مصادر لم يسمها أي منهما .

من ناحيتها أفادت صحيفة "ميلووكي جورنال سينتينل" أنّ شركة مولسون كورس، التي كان اسمها حتى العام الماضي "ميلر كورس"، أخطرت موظّفيها في رسالة عبر البريد الإلكتروني بوجود مسلّح في المبنى يطلق النار.

ونقلت الصحيفة عن زوج موظفة في مصنع الكحول قوله إنّ زوجته أبلغته عبر رسائل نصّية أنّها على دراية بوجود مسلّح يطلق النار في المبنى وهي مختبئة مع زملاء لها داخل غرفة.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.