موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ اقتلني بس متموتنيش .. قعدة حشيش تنتهي بجريمة قتل في شبين القناطر

منذ 9 شهر
February 28, 2020, 1:21 pm
بلغ



"قالب طوب" كان كلمة السر في مقتل سائق توك توك وإلقاء جثته في قطعة أرض زراعية بمنطقة الشوبك التابعة لمركز شبين القناطر بالقليوبية، حيث أسفر تحليل الدماء وآثار البصمات على قالب طوب ملطخ بالدم بجوار الجثة عن ضبط القاتل، وتبين أنه صديق المجني عليه، وارتكب الجريمة عقب جلسة لتعاطي الحشيش، لسرقة التوك توك الذي باعه بـ5 آلاف جنيه.

وتبلغ لمركز شبين القناطر بأمن القليوبية، بشأن العثور على جثة سائق توك توك 18 سنة، مقيم بالشوبك دائرة المركز، داخل أرض زراعية بذات القرية.






بانتقال مفتشي قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، وبمناظرة الجثة، تبين وجود جروح تهتكية خلف الرأس، وبسؤال والد المتوفى عامل 45 عاما، مقيم بذات العنوان، قرر خروج نجله للعمل على التوك توك وعدم عودته.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة صديق المجني عليه، حداد 27 سنة، مقيم دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافه، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، والاستيلاء على التوك توك وبيعه، حيث قام باستدراج المجني عليه بحجة الحضور لمجالسته بمكان العثور عليه لتعاطي المواد المخدرة، وأثناء ذلك غاب عن وعيه واختمرت في رأسه فكره قتله، فقال له: "تيجي أقتلك"، فاستغرق المجني عليه في الضحك وأجاب: "بس اوعي تموتني" فقام بمغافلته والإجهاز عليه برطمة على رأسه بقطعة حجرية (قالب طوب).

وأضاف أنه تصرف بالبيع لميكانيكي 22 عاما، نظير مبلغ مالي 5000 جنيه، أمكن ضبطه وقرر بعلمه بارتكاب الواقعة وتم ضبط مركبة التوك توك.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play