موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​هل أصيب 17 مواطنا فى غزة بـ كورونا؟.. الصحة الفلسطينية ترد

منذ 8 شهر
February 28, 2020, 4:21 pm
بلغ


أكد مدير عام الطب الوقائي بوزارة الصحة بغزة مجدي ضهير، عدم صحة الأنباء المتداولة حول تسجيل إصابات بفيروس كورونا في القطاع، مشددًا على أنه خال من الفيروس.

 

وأصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، تنويها مهما للمواطنين، يكشف حقيقية الأنباء المتداولة حول تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس "كورونا" في القطاع.

 






وأضافت، "لم نسجل أي حالة بالقطاع، والرابط المتداول حول موقع يسجل إصابات الفيروس حول العالم غير واضح من ناحية اللغة ومصدره"، لافتة إلى أنه "حتى الآن هناك فقط خمسة حالات في الحجر الصحي الذي أنشأته الوزارة بمعبر رفح البري، وهم موجودون للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس".

 

وتجدر الاشارة الى ان اجراءات وزارة الصحة على معبر رفح البري ستشمل العائدين من الصين واليابان وهونج كونج وكوريا الجنوبية وايران وسنغافورة وايطاليا.

 

وحذر من تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده تسجيل منظمة عالمية إصابة 17 فلسطينيًا من قطاع غزة بفيروس "كورونا"، كما تداولوا رابطًا الكترونيًا يتعلق بهذا الأمر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play