الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كيف رد الرئيس الاسبق حسني مبارك علي حافظ الاسد عندما اساء للرئيس السادات ؟

منذ 1 شهر
February 28, 2020, 11:18 pm بلغ
كيف رد الرئيس الاسبق حسني مبارك علي حافظ الاسد عندما اساء للرئيس السادات ؟

خــــــــــاص لموقع الحق والضلال 


كشف الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، قبل رحيله عن تفاصيل جديدة لمعركة الفاو اثناء زيارته للرئيس العراقي صدام حسين في غرفة العمليات لمساندتهم في الحرب مع إيران.
وقال مبارك، في حواره مع جريدة الأنباء الكويتية، إن دول الخليج كانت بتساعد العراق ماديًا في الحرب علي أساس حماية الجبهة الشرقية للعالم العربي.
وتابع الرئيس الأسبق:" في القمة الإسلامية في الكويت كان حافظ الأسد موجودا وكانت كلمتي في القمة مفروض تبقى قبله بس هما أصروا يتكلموا قبلي قلت مفيش مشكلة بس حافظ الأسد بدأ كلمته بالهجوم على السادات والبعض في الوفد اللي معي قال لي نقوم وما نكملش كلمته فقلت لا".
وأشار إلي أن:" وبعدين جه موعد كلمتي وبدأت وقلت انه ما كان يصح ان يتحدث حافظ الأسد عن السادات بهذا الشكل السادات توفى الى رحمة الله وكان رئيس مصر وزعيم عربي واحنا في قمة إسلامية فلن أرد على أي إساءة بإساءة احتراما للقمة ورئيس القمة وأول ما بدأت الكلمة قام حافظ الأسد والوفد السوري وانسحب علشان ما يسمعش كلمتي لم أبالي وكملت كلامي. لا يمكن أسمح بأي هجوم أو إساءة لرئيس مصري سابق وبالذات الرئيس السادات".
 

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.