موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة يكشفها طبيب صينى..هذا ما يفعله كورونا عندما يدخل جسم الإنسان

منذ 7 شهر
February 28, 2020, 11:51 pm
بلغ

موضوع
تفاصيل مثيرة يكشفها طبيب صينىهذا ما يفعله كورونا عندما يدخل جسم الإنسان





 كتب - نعيم يوسف
كشف وبينج تشيونغ، مدير علاج الأمراض شديدة الخطورة في مستشفى جامعة جنوب ووهان، الذي عالج آلاف الحالات المصابة بفيروس كورونا، تفاصيل مثيرة حول مراحل تطور المرض.   وحسب قناة "الحدث" الفضائية، فقد أشار "تشيونغ"، إلى أن أعراض الإصابة بفيروس تبدأ خفيفة، وهي: ضعف عام، ضيق في التنفس، الحمى، السعال، آلام العضلات.   ولفت الطبيب الصيني، إلى أن المرحلة الثانية من الأعراض، وهي مرحلة الموت، وهي التي يشن فيها المرض هجومًا حادًا على جهاز المناعة الخاص بالمصاب، مؤكدًا أن المرحلة الأخطر هي مهاجمة الفيروس لجهاز المناعة في الأسبوع الثالث، الأمر الذي يتسبب في وقت لاحق في فشل عضوي متعدد للمصاب، وهو: فشل كلوي، ورئوي، ونوبات قلبية لدى بعض المصابين.   وشدد الطبيب على أن أكبر هجوم يشنه الفيروس يكون على جهاز المناعة لدى المريض الأمر الذي يسبب انخفاضا في عدد الخلايا الليمفاوية، ويؤدي إلى أضرار في الرئتين وضيق في التنفس، وقد توفى العديد من المرضى بسبب الاختناق، وقد توفى آخرون نتيجة فشل أعضاء متعددة في جسدهم، بعد مضاعفات خطيرة ناتجة عن انهيار الجهاز المناعي.   ولفت إلى أنه لا يوجد علاج واضح، ولا حل سوى بالتدابير الصارمة في الحجر الصحي، وعدم الاستسهال بأعراض الإصابة، بمرض الأنفلونزا، والتوجه فورًا لأقرب مستشفى حال ظهورها على الشخص.

نقلا عن الاقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play