الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اعرف سبب مغادره سوزان مبارك عزاء زوجها الراحل حسنى مبارك

منذ 4 اسابيع
February 29, 2020, 6:10 am بلغ
اعرف سبب مغادره سوزان مبارك عزاء زوجها الراحل حسنى مبارك

موضوع
غادرت سوزان مبارك، عزاء زوجها الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، المقام في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بعد شعورها بالإجهاد. 

وشهد العزاء حضور عدد كبير من السياسيين والفنانين والرياضيين، من بينهم فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، علي الدين هلال أمين لجنة الإعلام في الحزب الوطني المنحل، أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل، وأيضا محافظ البنك المركزي طارق عامر، السفير الأمريكي في القاهرة جوناثان كوهين، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وكذلك الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني ومحمد فؤاد وليلى علوي وإلهام شاهين وغيرهم الكثير.

وتلقت أسرة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك العزاء في بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس بالقاهرة، مساء الجمعة.

ويقوم بتلاوة آيات القرآن الكريم، المشايخ: الطبيب أحمد نعينع، وحجاج الهنداوي، وأحمد تميم المراغي، وهاني الحسيني، وعبد الناصر حرك.

وأناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، كبير الياوران اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، لأداء واجب العزاء، بينما كثّفت قوات الأمن من ورجال الجيش والشرطة والحرس الجمهوري من تواجدها، وانتشرت على طول الطرق المؤدية للمسجد.

ورحل مبارك عن عمر ناهز 92 عامًا، وشُيّع جثمانه في جنازة عسكرية تقدمها الرئيس السيسي وعدد من قيادات الدولة الأربعاء الماضي، قبل دفنه بمقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة، وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في البلاد.

هذا الخبر منقول من : الوطن
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.