الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اذكرنا امام عرش النعمه يا سيدنا | صور نادرة لـ «رجل الصلاة» البابا كيرلس السادس

منذ 5 شهر
February 29, 2020, 9:25 pm بلغ
اذكرنا امام عرش النعمه يا سيدنا | صور نادرة لـ «رجل الصلاة» البابا كيرلس السادس

خـــــــــــــــــــاص موقع الحق والضلال 

يستعرض موقع الحق والضلال 
صورة  نادرة لـ مسيرة قداسة البابا كيرلس البابوية على مدار مدة جلوسه على الكرسي المرقسي 11 عاما منذ اختياره بابا للكنيسة فى أبريل عام 1959.

1ـ صورة نادرة للبابا كيرلس السادس وهو يخلع الفراجية السوداء لارتداء التونية للصلاة فى القداس ويظهر من تحت الفراجية الإسكيم والمنطقة الجلد يلبسها قداسته على الجلبية من تحت الفراجية الخارجية.

christian-dogma.com
2ـ البابا كيرلس في القطار ومعه كل من الراحلين: الأنبا كيرلس، مطران قنا، الأنبا أنطونيوس، مطران سوهاج، الأنبا بنيامين، مطران المنوفية، والقمص دميان المحرقي، وكيل البطريركية.
christian-dogma.com
3ـ صورة نادرة لآخر قداس قام البابا كيرلس بالصلاة فيه قبل وفاته، ويظهر بالصورة الدكتور الخاص بالبابا كيرلس بعد القداس يقيس النبض والضغط للبابا كيرلس من شدة تعبه، على الرغم من مرضه الشديد لكنه يحب القداسات والصلاة ويحافظ على التزامه بهما ولهذا سُمي بـ«رجل الصلاة».
christian-dogma.com
4ـ صورة نادرة لكوكب الشرق أم كلثوم في انتظار أخذ البركة "القربانة" من يد البابا تواضروس.
christian-dogma.com
5ـ البابا كيرلس السادس يقدم واجب العزاء في الرئيس جمال عبدالناصر في 1970، ويظهر في الصورة إلى جوار قداسته الراحل الرئيس ياسر عرفات والرئيس أنور السادات وكان البابا قد أصدر أوامره بأن تدق الكنائس أجراس الحزن وقت جنازة الزعيم الراحل، وتم تعليق رايات سوداء على مبنى البطريركية وتمت صلوات ترحيم في وقت واحد في كل كنائس مصر وتقبل البابا العزاء من كل أنحاء العالم في وفاة الرئيس ناصر.
christian-dogma.com
6ـ جراهام بيلي أشهر واعظ يقدم التحية للبابا كيرلس.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.