الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 1 مارس

منذ 1 شهر
March 1, 2020, 7:41 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 1 مارس

موضوع
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق الأول من مارس 2020.
تونس يشارك وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في الدورة الـ 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب، لمناقشة عدد من القضايا التي تهدد الأمن العربي، في مقدمتها الإرهاب وكيفية التصدي له ووضع الخطط المناسبة لمحاربته.
الفيوم تفتتح وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ورشة عمل حول رؤية مصر 2030 المحدثة وتوطين أهدافها الاستراتيجية.
القاهرة تشهد الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي توقيع بروتوكول تعاون بين البنك ومؤسسة غبور للتنمية، بمقر المؤسسة بمنطقة أبورواش .
المنصورة يبدأ مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية جولته التوعوية والتثقيفية، في أروقة وكليات جامعة المنصورة، في إطار حرص المركز والجامعة على بناء جسور تواصل وحوار بين شباب الجامعة وعلماء الأزهر الشريف؛ تعزيزًا لدور الدين في حياتهم.
بغداد يعقد البرلمان العراقي جلسة استثنائية لمنح الثقة لحكومة رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي.
الكويت يعقد مجلس الأمة الكويتي جلسة خاصة؛ لمناقشة تداعيات انتشار فيروس (كورونا) والإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة هذا المرض.
الخرطوم يزور الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل فونتيليس مدينة الفاشر، حيث يلتقي مع المنظمات الدولية مثل وكالات الأمم المتحدة والنازحين داخليا والنساء والقادة الشباب في السودان.
كوالالمبور يؤدي محيي الدين ياسين اليمين الدستورية رئيسا ثامنا لوزراء ماليزيا في القصر الوطني.
القاهرة تطلق أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا فعاليات شهر العلوم المصري 2020، وتتضمن أكثر من 1500 فاعلية في الثقافة العلمية والابتكار والتعليم الإبداعي للعلوم في محافظات الجمهورية بمشاركة أكثر من 200 ألف مشارك.
أسوان تنطلق فاعليات الدورة السادسة من مهرجان طيبة الدولي للفنون التلقائية ومسرح الطفل، الذي يستمر حتى 4 مارس، بمشاركة فرق من 7 دول عربية وأفريقية.
القاهرة يعقد رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية الدكتور فتحي عبدالوهاب مؤتمرا صحفيا بسينما الهناجر؛ لإعلان تفاصيل الدورة الخامسة لملتقى القاهرة الدولي لفن الخط العربي.
عواصم العالم يحيي برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز" حملته العالمية (يوم القضاء على التمييز)، التى تنطلق هذا العام تحت شعار (عدم التمييز ضد النساء والفتيات).
السويس يلتقي فريقا المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، في التاسعة مساء، على استاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الكونفيدرالية الأفريقية.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.