الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزيرة الصحة ترد على إلغاء مباريات كرة القدم في مصر بسبب كورونا

منذ 3 شهر
March 1, 2020, 2:37 pm بلغ
وزيرة الصحة ترد على إلغاء مباريات كرة القدم في مصر بسبب كورونا

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة المصرية، إن مصر حاليا تقوم بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية لمعرفة الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها لموجهة فيروس كورونا.

وأضافت "زايد" في مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه حتى الآن لا داعي لإلغاء مباريات الكرة، وإغلاق المدارس، وإلغاء المؤتمرات، وعندما يأتي هذا الوقت سيتم الإعلان عنه.

ونصحت وزيرة الصحة المواطنين بعدم التواجد في المناطق ذات الكثافات العالية لمدة كبيرة، وأيضا تكرار غسيل الأيدي يوميا. الجدير بالذكر أن فيروس "كورونا" ظهر في البداية في سوق للأسماك بمدينة ووهان في الصين، ثم انتقل إلى العديد من دول العالم، وأصيب بها عشرات الآلاف، وتوفى بسببه أكثر من ألف شخص.

وفي مصر، أعلنت وزارة الصحة في بيان مشترك مع منظمة الصحة العالمية عن اكتشاف أول إصابة لشخص أجنبي، وتم عزله، وتعقيم كافة الأماكن التي تواجد بها، وتلقى الرعاية الطبية اللازمة، ثم أعلنت الوزارة مع المنظمة الأممية فيما بعد أنه تعافى.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.