الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يجب حذفه فورا.. تعرف على أخطر تطبيق على الإطلاق

منذ 3 شهر
March 2, 2020, 1:25 am بلغ
يجب حذفه فورا.. تعرف على أخطر تطبيق على الإطلاق

ذكر موقع ZDNet أن تطبيق 9Game.com  للألعاب قد تم تصنيفه كأكثر تطبيق خبيث على الإطلاق وأخطرها على المستخدمين  في عام 2019.

وحصل  تطبيق 9Game.com  المجانى للألعاب على المركز الأول في قائمة التطبيقات الأكثر خطورة، بالإضافة لاحتوائه على أكبر عدد من الملفات الضارة والتى تعمل على إصابة الهواتف عند تحميله. 

ووفقا لتقرير من  RiskIQ's 2019 Mobile Threat Landscape  فإن المستخدمين حول العالم قاموا بتحميل أكثر من 61 تطبيق خطير في عام 2019 من على تطبيق الألعاب  9 Game.com . 

وجاء في المركز الثانى بالنسبة لأكثر التطبيقات التى تحتوى على تطبيقات خبيثة Feral app store ، أما المركز الثالث فكان تطبيق Vmall app store ، وأتى في  المركز الر ابع Xiaomi app store store . 

وبحسب موقع ZDNet فإن الغياب البارز في هذه القائمة هو تطبيق App Store من شركة أبل، وتعتبر هذه نتيجة مباشرة لعملية مراجعة التطبيقات المتعمقة والفردية من Apple ، والتي هي أكثر ملاءمة لالتقاط التطبيقات الضارة من العملية التلقائية التي تستخدمها معظم متاجر التطبيقات الأخرى.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.