الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ارسم قلب على الشبابيك.. الشاب مينا يرسم لوحة للدكتور مجدى يعقوب لهذا السبب الذى كشف عنة للصحافة .. صور

منذ 4 شهر
March 2, 2020, 8:19 am بلغ
ارسم قلب على الشبابيك.. الشاب مينا يرسم لوحة للدكتور مجدى يعقوب لهذا السبب الذى كشف عنة للصحافة .. صور



ارسم قلب على الشبابيك الشاب "مينا" يرسم لوحة للدكتور مجدى يعقوب لهذا السبب الذى كشف عنة للصحافة


أمنية فايدشارك القارئ مينا مجدى ثابت والمقيم في مدينة الغردقة خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" برسمته للدكتور "مجدى يعقوب" تقديرا لدوره الوطنى والاجتماعى في علاج المرضى وتعليم الأطباء الجدد من خبراته الطويلة، وأشار القارئ قائلا: "أعمل صيدلى في مدينة الغردقة وهواياتى هي الرسم قمت برسم العديد من الأشخاص وكان من الواجب علينا تقدير الدكتور الذى رفع اسم مصر في كل العالم بعلمه وقمت بعمل لوحة خاصة له".
 
christian-dogma.com 
 
وتأتى هذه المشاركة ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.