الحق والضلال الحق والضلال
البحث

دينا تطلب الخلع لم يلمسني في 5 شهور زواج

منذ 4 شهر
March 2, 2020, 11:41 am بلغ
دينا تطلب الخلع لم يلمسني في 5 شهور زواج

"منذ أن تزوجنا لم يحاول أن يلمسنى بل دائما يحاول الابتعاد عنى، حتى عندما سافرنا فى شهر العسل إلى شرم الشيخ حجز لنا غرفة بسريرين، وأقنعنى أن أوهم أهلى أننا تزوجنا فعلا حتى لا يتدخلوا فى حياتنا، ونحن أمامنا الوقت، ولكن عشت معه 5 شهور ولم يلمسنى وأيقنت أنه عاجز جنسيا" نطقت بهذه الكلمات دينا وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى من زوجها بعد 5 شهور فقط من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.
5 شهور زواج
قالت الزوجة" تعرفت عليه عن طريق العمل وهو يعمل فى مركز مرموق ومن أسرة ذات مكانة اجتماعية، وطلب يدى للزواج ولم يخبرنى أنه مريض بالعجز الجنسي ويترك لى الخيار ولكن تزوجنا بعد ٤ شهور من الخطوبة وتم الاحتفال بمراسم الزواج فى أكبر الفنادق بالقاهرة وبمجرد أن وصلنا الشقة تركنى فى غرفة النوم بمفردى وذهب إلى غرفة أخرى بحجة أنه لا يريد أن يحرجنى من أول يوم زواج، وفى الصباح جعلنى الهاتف أهلى وأخبرهم أنى أصبحت زوجته فعلا، وسافرنا إلى شرم الشيخ لقضاء شهر العسل وأنا أتخيل كل الأحلام الوردية.
غرفة بسريرين فى شهر العسل

بعد ٢٠ سنة زواج عزة في دعوى خلع: "عايز يتجوز زميلة بنته عشان بقى معاه فلوس"
وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": فوجئت أنه حجز غرفة بسريرين فى شهر العسل، وكان ينام بمفرده وقضينا الأيام الأولى فى التنزه ولكنى لم أشعر بالسعادة فأنا أريد أن يكتمل زواجنا ولكنه لم يلمسنى وأيقنت أنه عاجز جنسيا وتزوجنى من أجل المظهر الاجتماعى فقط، وطلب منى أن نعيش بهذا الشكل مقابل أنى أصبحت زوجته اسما وشراء ما أحتاجه ولكنى رفضت وتركت المنزل أثناء عمله متوجهة إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع وأنتظر أولى جلسات الدعوى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.