الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد العوضى يتهرب من الإجابة عن ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز

منذ 3 شهر
March 2, 2020, 1:56 pm بلغ
أحمد العوضى يتهرب من الإجابة عن ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز


تهرب الفنان أحمد العوضى، خلال حواره في برنامج "مساء dmc"، من الإجابة على سؤال ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، متحدثا عن فتاة أحلامه فقط، حيث قال: "يكون دمها خفيف وبنت بلد وجدعة".



وكان الفنان أحمد العوضى، أكد خلال الحوار إنه يقوم حاليا بتصوير مسلسل "الاختيار "والذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى 2020 والمسلسل مع النجم أمير كرارة والذى عبر العوضى عن سعادته بالعمل معه في العمل الثاني الذى يجمعهما سويا والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى ومن إنتاج شركة "سينرجى" مشيرا الى أنه سيقوم بتجسيد شخصية الإرهابي "هشام عشماوى"والذى تخوف من تجسيد شخصيته والسبب في هذا الخوف هو أن يكرهه الجمهور بعد تقديم هذا المسلسل.

تابع العوضى خلال لقائة في برنامج مساء  dmcوالذى تقدمة الإعلامية ايمان الحصرى أن الفنان امير كرارة سيقوم في المسلسل بتجسيد شخصية الشهيد أحمد المنسى، مؤكدا أن المسلسل تناول شخصية عشماوى كما هى دون زيادة أو نقصان.

من جهة أخرى واصل العوضى قائلا، من الصعب فكرة إلغاء المهرجانات لأنه لا يوجد أى حفل زفاف أو فرح يقام  في مصر  دون أغانى المهرجانات وجميع حضور هذه الأفراح يقوم بالرقص على تلك الأغانى فالمنطقي هو تقنين الأمر وتحسين الكلمات لكنه رفض فكرة منع المهرجانات حفاظا على عمل من يقوم على تلك الأغاني، مؤكدا على أنه لايوجد له أصحاب في الوسط الفني ولكنهم زملاء ويقدرهم ويحترمهم كثيرا وهناك بعض الأشخاص قريبه منه في الوسط الفني ولكنهم لايعملوا بالتمثيل .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.