الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قصة توأم شويكار التي أخفتها عن الجميع لـ 80 عامًا.. ولهذا السبب حبستها في غرفتها

منذ 4 اسابيع
March 2, 2020, 10:07 pm بلغ
قصة توأم شويكار التي أخفتها عن الجميع لـ 80 عامًا.. ولهذا السبب حبستها في غرفتها

مـــــــــــــواضيع عــامه

خطفت الأنظار بدلعها وجمالها وخفة ظلها، فعلى مدار عقود عملت فيها في الفت استطاعت رسم ملامح مختلفة للشكل المعتاد لنجمات الزمن الجميل، حيث تمتلك شويكار عدة مواهب بجانب التمثيل مثل الغناء والاستعراض وهو ما جعلها تتميز عن فنانات جيلها.
فقد برعت الفنانة شويكار في تقديم الأدوار الكوميدية والدرامية، حتى على المسرح كان لها طلة مختلفة وحضور طاغٍ يجذب إليه القلوب.

وعلى الرغم من تاريخها الطويل إلا أنها دائمًا ما تبقي على حياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الإعلام والصحافة، حتى واقعة شقيقتها المزيفة الفنانة شاهيناز.

فعلى الرغم من انتشار المعلومات المؤكدة حول وجود شقيقه تدعى «شاهيناز» للفنانة القديرة «شويكار»، والتي ظهرت في العديد من الأفلام في الستينات، منها فيلم «خلى بالك من زوزو» للفنانة الراحلة سعاد حسنى، والنجم حسن فهمي، إلا أن شويكار فجرت مفاجأة كبيرة.

شويكار وابنتها منة
وكشفت الفنانة شويكار في تصريحات صحفية لها أن الممثلة «شاهيناز طه» لا تربطها بها أي علاقة لا من قريب ولا بعيد، مشيرة إلى أن كل ما نشر ما هو إلا شائعات وليس لها أي أساس من الصحة.

وبعيدًا عن قصة شاهيناز، انتشرت صورة للفنانة شويكار مع صديقتها الفنانة نبيلة عبيد، ولكن المفاجأة هو ظهور سيدة ثالثة معهما في الصورة تشبه الفنانة شويكار إلى حد التطابق.

وبالبحث تبين أن تلك الصورة تم التقاطها في إحدى المناسبات الخاصة بالفنانة شويكار، وأن من ظهرت في الصورة هي شقيقتها التوأم، والتي انتشرت بشأنها العديد من الشائعات.


فوفقًا لما ذكرته مجلة «أخبار النجوم» في عددها الصادر بتاريخ 15 من شهر إبريل من العام 1993، فإن للقنانة شويكار شقيقة توأم ولكنها تزوجت وتعيش مع زوجها في إحدى الدول العربية.
وقالت مجلة «أخبار النجوم» في تقريرها أنه وفقًا للشائعة، فإن الفنانة شويكار كانت تخضع لجربة أداء في نادي سبورتنج في الإسكندرية، وإنها خافت من أن تشترك شقيقتها في المسابقة فقامت بحبسها في غرفتها حتى انتهت المسابقة.
ورغم أن تلك القصة تم نشرها في مجلة «أخبار النجوم»، إلا أن الفنانة شويكار لم تتطرق إليها على مدار مسيرتها الفنية أو في أي من لقاءاتها.

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.